عرض مشاركة واحدة
قديم 13-12-08, 08:38 PM   #44
كـــاتــب

 










 

مفراص مـاص غير متواجد حالياً

مفراص مـاص has much to be proud ofمفراص مـاص has much to be proud ofمفراص مـاص has much to be proud ofمفراص مـاص has much to be proud ofمفراص مـاص has much to be proud ofمفراص مـاص has much to be proud ofمفراص مـاص has much to be proud ofمفراص مـاص has much to be proud ofمفراص مـاص has much to be proud ofمفراص مـاص has much to be proud ofمفراص مـاص has much to be proud of

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الأحمدي الحربي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
إخواني الأعزاء سلمكم الله جميعاً
قبل أن يشتد بنا النقاش ولا نصل لنتيجة مرضية لنا كقبيلة لها مكانتها ولها تاريخها العريق وحتي لا يجعلنا القريب والبعيد أضحوكة ونحن نتناقش بدون طائل ؟؟!!
أنا أقترح بأن يتوجه وفد من مشايخ حرب الى ولاة الأمر ومعهم الحجة والدليل القاطع على تعدي هذا الشخص على القبيلة ومن ساعده فى ذلك حتي يكون كل ذلك نظامياً وتصدر الأحكام على قدر الجرم اللذي حصل للقبيلة من أناس نحسبهم لا يمتون لقبيلة عتيبة إلا بالإسم ولا يزيد لأن فعول الرجال تنأي عن ما فعله هؤلاء الغير عقلاء ونحن ثقتنا فى ولاة الأمر كبيرة بأن تقدم لهم القضية ويحكم بها سواءً بالشرع أو بتطبيق النظام على الجميع سواء القناة المسيئة التي جعلت منشأتها مكان خصب لمثل هؤلاء أو ملقي القصيدة أو المقدم أو مدير القناة ..
هذه هي الإجراءات التي من المفترض أن نبدء بها وهي عن طريق شيوخ حرب .. وأنا متأكد بأن القضية سوف تنتهي على خير متي حكمنا العقل والضمير ..
فقط تحتاج المسئلة الى جهد وعلى بركة الله ..
تحيتي القلبية لكم
أبو عبدالعزيز
..............
اخوي محمد الظاهر وانا اخوك ان حقنا بناخذه بيدينا من ثلاثه \\
معيض النفيعي
كديميس العصيمي
ناصر القحطاني
واقول وبالفم المليان بيديننا ماهو كلام لكن فعل ومثل ماسووعتيبه بتركيالميزاني

وشوهو سمعته بمقطع كذب راح نسوي بهالثلاثه مقطع حقيقي وننشره بكل مكان

وبوجيههم الي ماراح تنتهي ملامحها الابعد مانثبت انهم هم وفضيحتهم راح تصير

على كل لسان \\\\\\\\\\\\ لاينفع لاحكومه ولاشي ولامقاضاه ولاخرابيط مدام عتيبه


يفتخرون فيه بنخليهم يتبرون منه وكل شيئ على اهبة الاستعداد واهم شيئ لااحد يتكل على الثاني ويقولون بيكفيني فلان نبغى نتحرك من كل ارجاالمعمورهونجعل هالثلاثي يعيشون باقي حياتهم مغبونين بيديننا \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ انتهى ,,,




التوقيع :
    رد مع اقتباس