عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-08, 03:50 PM   #10
عضو نشط

 










 

محمد العبياني غير متواجد حالياً

محمد العبياني is an unknown quantity at this pointمحمد العبياني is an unknown quantity at this pointمحمد العبياني is an unknown quantity at this pointمحمد العبياني is an unknown quantity at this pointمحمد العبياني is an unknown quantity at this pointمحمد العبياني is an unknown quantity at this pointمحمد العبياني is an unknown quantity at this pointمحمد العبياني is an unknown quantity at this pointمحمد العبياني is an unknown quantity at this pointمحمد العبياني is an unknown quantity at this pointمحمد العبياني is an unknown quantity at this point

افتراضي

بماذا يأتي المساء ؟!
عندما تختبئ الشمس وراء الأفق مؤذنة بقدوم المساء ، ويغمر الكون سكون عجيب ، وتكتحل السماء بسواد يضفي على العالم الأرضي شعور بالرهبة والخشوع .. عند حدوث كل هذا اعلمي أن ثمة زائر أرسلته قدرة المولى عز وجل سوف يأتي ويمد إليك خيوطا من نور يتلألأ في الظلمة الكالحة ، أتى ليجلو عن قلبك ما اعتراه من الكآبة والأسى ، عندها لا تحزني ولا تبتئسي .. فنهاية كل شيء بداية لحياة جديدة ..


عندما يُطبق الظلام .. وتشتد العتمة في السماء ويطول مكوث الليل .. ويبدو كل شيء من حولك ساكنا لا حياة فيه ، ويخفت ضوء القمر شيئا فشيئا .. اعلمي أن ذلك ايذانا ببزوغ فجر يوم جديد .. وإشراقة شمس مشعة .. فعندها لا تحزني ولا تبتئس ، فنهاية كل شئ بداية لحياة جديدة ..


عندما ترى وفود الحجاج وقد بدؤوا في مغادرة الأماكن المقدسة ، وودعوا البيت الحرام .. وعادوا إلى ديارهم .. واحتفال المسلمين في كل مكان بعيد الأضحى المبارك ، وتوالي الأيام بعده .. فاعلمي أن سنة قد طويت من عمرك ، إيذانا بقدوم عام جديد ، وحدوث هجرة ورحلة إلى الله .. فعندها.. لا تحزني ولا تبتئسي .. فنهاية كل شيء بداية لحياة جديدة ..


بكل بساطه انتي رائعه


تقبلي مروري




التوقيع :
    رد مع اقتباس