عرض مشاركة واحدة
قديم 10-10-06, 12:09 PM   #1
مستشار شئون الاعضاء
 
الصورة الرمزية الحب الباقي

 











 

الحب الباقي غير متواجد حالياً

الحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond repute

افتراضي اسمع، هموم المجتمع (بين أهل الفن ومارادونا)!!

أشياء تذبح وأشياء تفتح الأنفاس ... واللي في الموضوع يطلعه المـلاس!!


حاجه تضحك ..


مجلة من مجلاتنا التي تدعو إلى إحترام الأفكار العربية .. نقلت تصريح لإحدى المطربات اللبنانيات .. رغم أنها في أميركا لكنها متمسكة بحب لبنان وهي مع الشعب اللبناني قلباً وقالباً ومتمسكة بجذورها ولكن على بعد قارة كاملة !!



مسكينة عبايتنا..


( المتعصر ) حربي العامري نسبة إلى تعصيرهِ المتكرر عندما يبدأ بالتفاعل في الغناء دعا في إحدى أغانيه بأن تتخلى معشوقته عن العباءة .. ومن جهة أخرى تأخذ نانسي ( عقرب ) أقصد عجرم من العباءة الخليجية إستايلاً لجديد صورها الإغرائية .. مسكينة عبايتنا يالربع..



جرايد ..


لا أعرف ما السر خلف منهجية بعض صحف الدولة .. بوضع في أولى صفحاتها الحروب والأزمات .. والصفحة الأخيرة بعض العاريات !! هل لغسيل الهموم أو ( كحّل عينيك ) يا قارئ !!


مجلات ..


مجلاتنا أصبحـت تثير العجب في نفوسنـا .. في محتواها تحارب المطربات العاريات واللواتي يأخذن الإغراء طريق لهم ..وتضع صورة هيفاء وهبي في أول صفحة !!! غريبة أليس كذلك ؟؟



ولكم رمضان ..


الشهر الفضيل أصبح حجة لأهل الفن .. لعرض مواهبهم وآخر إصداراتهم .. وكأنه أصبح شهر الفن .. فلا تعرض الأعمال الفنيه إلا في هذا الشهر .. ويبدأ الجميع الاستعداد له منذ شهور طويلة استعداداً لتقديم ما هو مميز ويسرق بسـاط الشهرة خلال هذا الشهر الكريم .. الله يا رمضان يا شهر القرآن !!



حق الليلة ..

حق الليلة أو كما يسمّى في بعض الدول المجاورة ( قرقيعان ) أصبح ذو ماركات وأسعار خيالية .. بعد أن كنّا نأخذ المن بـ 20 درهم أصبحنا اليوم نأكل ماركة ( باتشي ) لاتقل عن 250 درهم للسلـة الصغيرة ولا ننسى السيد( كرستيـان ديور) الذي قدّم أحلى سلات لهذا اليوم الشعبي الجميل تضامناً مع الشعب الخليجي المترف لإحياء هذا اليوم..
سؤال ودي أعرف جوابه شو عرّف كرستيان ديور وباتشي بـ حق الليلة (قرقيعان) .. هل بزمانهم كانوا يأخذون أكياس ويحاوطون في الفريج !! كل شي جـايز..!



السبت ..

يوم السبات .. إجازة جميلة للجميع ولكن هناك حالة من التقلب المزاجي بفقدان الخميس..


المحترف الاماراتي (مارادونا) ..

منذ أيام كان قد نشر خبر تجنيس لاعب الجزيرة ( دياكيه ) بسرعة البرق من مكان لآخر وأصبح محور حديث الساحة الرياضية بالامارات والخليج، وقبل أن تبرد نار الخبر عن محبي الكرة ومحترفيها، تقرر عرض المواطن الأخير (دياكيه ) بمزاد يوم الأربعاء المقبل لتحديد النادي المستحق له..
الغريب في الأمر أن الاتحاد الكروي بالخبر الأخير أكد لنا فقدانهم الأمل من اللاعبين المحليين وأعلنوا أنه من المستحيل أن يولد (مارادونا ) في أراضي الدولة لذا قرروا أن يحضروه لنا من الخارج !!


حجة التأهل ..

بعد أن تأهل منتخبنا إلى بطولة كأس آسيا الصيف المقبل .. والتي ستقام في أربع دول من بينهـا ( تايلند ) رغم أن المنتخب لا يحضر له الجمهـور في الدولة لكني أعتقد وإن لم أكن متأكداً بأنه سيكون خلف الأبيض في تايلند أكثر من 60 ألف متفرج ومن بينهم 50 ألف متفرج من صنف المتزوجـون .. حجة في الوقـوف خلف الأبيض وتمثيله للوطن .. ولكنه في الحقيقة سيكون وقوفهم خلف شيء أجمل من ذلك !!!




بألحان على الجيتار (كلمات إيقاعية)..

- خروج الكاتبة القطرية وداد الكواري عن روتينها المتبع في القصص إلى نوع من ( الإختلاط التحضري) بمسلسل نجمة الخليج، والغريب أنه يبين الواقع في نجمتنا للأسف..


- المنتدى بدأ فترة الإنعاش .. مع سوق دبي المالي .. لا أعلم ما الصلة بينهم ولكنه إنتعاش جميل !!

- رأيي في النساء أزعج الأغلبية وخصوصاً الجنس الناعم .. وأخرج البعض عن طورهِ .. لدرجة أن إحدى نادت الرجال بـ بو الشنب مع أن الشنب أصبح موضة قديمة دُفِن تحت ( الترابي ) ولكني قدّمت حقائق فقط لا غير ..


آخر همسة ..

النساء مثل الماء ..


لا طعم لهم أو لون ..


ولكنهم .. سر الحياة ..


بين أهل الفن .. وهموم المجتمع




التوقيع :



    رد مع اقتباس