عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-13, 03:17 PM   #8
إداري سابق

 










 

فواز مشهور الحربي غير متواجد حالياً

فواز مشهور الحربي has a reputation beyond reputeفواز مشهور الحربي has a reputation beyond reputeفواز مشهور الحربي has a reputation beyond reputeفواز مشهور الحربي has a reputation beyond reputeفواز مشهور الحربي has a reputation beyond reputeفواز مشهور الحربي has a reputation beyond reputeفواز مشهور الحربي has a reputation beyond reputeفواز مشهور الحربي has a reputation beyond reputeفواز مشهور الحربي has a reputation beyond reputeفواز مشهور الحربي has a reputation beyond reputeفواز مشهور الحربي has a reputation beyond repute

افتراضي

ابن العم الكريم نايف الطريسي صح لسانك مدد بلا عدد ..


ولك الثناء العاطر على هذه الحمية الحربية العامة .. وهكذا الرجال من امثال نايف الطريسي العمري بيض الله وجهه يفخرون بأي حربي معدن الطيب منبعه .. وفعل الطيب عادته ..


ولم تزدك هذه القصيدة يانايف الا سنا وسناء .. وشيمة وقيمة .. وعز ومعزة .. ولا هي غريبة على حرابة الدول ولا هي غريبة على الدويلة الطرسان ان يخرجوا لنا من امثال شاعرنا القطم نايف صاحب كلمة الانصاف والحق :

والهقوة انك ماتجي دون اهاليك = ولا اظن عود الورد يثمر بتنباك


سبقتني يا اخي نايف وعادتك تسبق على العلم الغانم .. كنت قد كتبت مسودة حول موضوع اعتاق رقبة ابني العم خالد العلوي وعوض الحويفي .. ولم ازل انقح هذه المسودة ولم تظهر الى الان لامور سوف اوضحها في وقتها ربما ..


كم اتمنى من اصحاب الحفلات والاجتماعات اللتي تدار من وراء الكواليس ان يقتدوا بالشاعر نايف ويذكروا الحق كما هو ..

نحن لانريد ان نقول الفلاينة من حرب تحملوا القسط الاكبر ولا الفلاينة .. نحن نريدها حربية خالصة .. ولكن اصحاب الاجتماعات هولاء هم من اجبرنا على ان نضع النقاط على الحروف وذلك حين قام اصحاب هذه الحفلات الباردة والاجتماعات المسكينة بتكريم من ليس له كبير شأن ولا صغيره في قضية العتق وبذل الجاه والمال .. ولايذكرون من قام بالجهد ابدا ..


اين هم عن ذكر الشيخ شيال الحمول الثقيلة ضيف الله بن غميض البيضاني العمري والذي لمدة اربع سنوات وهو يسعى في قضية الحويفي وبذل جاهة حتى رضي اولياء الدم بعتق الرقبة مقابل هذه الملايين اللتي غرمها والتزم بها ..

اين هم عن رجل الاعمال الجزل الكريم الجواد عبدالرزاق المنور اللهيبي الذي بذل الغالي والنفيس في الكثير من القضايا اللتي تخص حرب خاصة في قضية العتق الاخيرة .. بل انه عندما حضر بعض هذه الاحتفالات لم يتم ذكر اسمه ابدا .. بل استبدلوا بذكر اسمه باسماء تافهة لاقيمة لها الا على المنصات وفلاشات الكاميرا ..

اين هم عن رجل الاعمال الجزل الكريم الجوال سعود سعد السحيمي والذي تحمل حمالة كبيرة في الاجتماع الختامي وكان هو المشرف على هذا الاجتماع الذ توج باكتمال المبلغ في عتق رقبة ابن عمنا الكريم الحويفي ..


اين هم عن حفل قبيلة السحمان من عوف الختامي في عتق رقبة الحويفي والذي دفعت به قبايل عوف خاصة مبالغ ضخمة وكبيرة وهو اشهر حفل في قضية الحويفي .. والكثير الكثير .. لماذا يتجاهولون هذه كلها .. لماذا هذه الاجتماعات الاعلامية ترفع الاذناب وتؤخر الرؤوس .. اين هم ايام الجهد الحار وبذل الجاه والمال لم نرى ولم نسمع لهم ركزا .. اما في ايام قطف الثمار الباردة ظهرت ذيابة الرخا وشجعان العوافي يريدون قلب الحقايق .. شاهت الوجوه .. وانا شخصيا اعرف من خبايا هذه القضايا ماسوف يزعج البعض .. ولم أشأ ان اقول هذا الكلام لو ان اصحاب هذه الحفلات الاعلامية المبهرجة اجبرونا عليها ..



اين هم عن الشيخ بندر الفرم ومقام العظيم والكبير في عتق رقبة خالد العلوي .. واين هم عن الزبيدي الذي دفع خمسة ملايين من جيبه الخاص في عتق رقبة العلوي ..


لماذا هذه التصرفات المشينة .. والله لقد جاءنا في مجالسنا الخاصة بعض هولاء القائمين على الاجتماعات الاخيرة ويسمعنا اجزل الكلام واحلاه .. ثم على الاعلام له وجه اخر وله اناس خاصين يشيد بهم .. يعني امام الاعلام له وجه وفي المجالس الخاصة له وجه اخر .. واصحاب هذه الشخصيات عليهم ان يعرفوا امرا واحدا .. وهو ان الرجل اما ان يكون رجلا ذا وجه واحد في الحق في المجالس الخاصة وفي المجالس العامة .. او عليه ان يصمت في الحالين .. والا فهو مشكل وذو شخصية....؟؟


يا اخي نايف الرجاء منك ان تسامحني فوالله انه غيظ في قلبي تفجر في هذا الموضوع الجزل النايف .. وان غدا لناظره قريب ..




التوقيع :
.

.




.

.


لي التواء إن معادي التوى = ولي استواء ان موالي استوى

.

.




.

.
    رد مع اقتباس