عرض مشاركة واحدة
قديم 08-08-12, 09:37 AM   #1
عضو فعال

 










 

عبدالعزيز القصيري غير متواجد حالياً

عبدالعزيز القصيري is on a distinguished roadعبدالعزيز القصيري is on a distinguished roadعبدالعزيز القصيري is on a distinguished roadعبدالعزيز القصيري is on a distinguished roadعبدالعزيز القصيري is on a distinguished roadعبدالعزيز القصيري is on a distinguished roadعبدالعزيز القصيري is on a distinguished roadعبدالعزيز القصيري is on a distinguished roadعبدالعزيز القصيري is on a distinguished roadعبدالعزيز القصيري is on a distinguished roadعبدالعزيز القصيري is on a distinguished road

افتراضي الشاعر تركي الميزاني يتبرأ من قصيدة تتعرض لقبيلة"حرب"

أكد الشاعر المعروف تركي الميزاني ل "سبق" أن القصيدة التي تم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي والمنسوبة له والتي تتعرض لإحدى القبائل العريقة لاتمت له بصلة.

وقال الميزاني : لا يمكن بأي حال من الأحوال أن أكتب مثل تلك "التفاهات" التي تنال من قبيلة حرب العزيزة على قلبي والتي تربطني بشيوخها وأعيانها وشعرائها علاقة حميمية ومن يدرك الشعر يعرف إنها لاتمثل إسلوبي". واكد الميزاني ان الجميع في هذا الوطن شعب واحد تربطنا لحمة دينية ووطنية لايمكن لاحد أن يزعزعها.

وتابع القول: حسبي الله على من كتب هذه القصيدة وافترى علي يوم الحساب واعتذر لقبيلة حرب مرة أخرى".

وأوضح الميزاني أنه لم يكن يعلم عن تفاصيل قضية إعتاق رقبة السجين خالد الحربي إلا بعد ماتلقى عدة اتصالات تسأله عن القصيدة المنسوبة اليه.

http://sabq.org/aRlfde




التوقيع :
لا راحه في الدنيا,ولا حيلة في الرزق,ولا شفاعه في الموت
    رد مع اقتباس