ملتقى قبيلة حرب الرسمي

ملتقى قبيلة حرب الرسمي (http://www.m-harb.net/vb/index.php)
-   ملتقى المقتطفات الشعريه والشعر الفصيح والزواميل واالقصائد المنقولة (http://www.m-harb.net/vb/forumdisplay.php?f=99)
-   -   عادت بنت أبوها وقالت لي (سلام) (http://www.m-harb.net/vb/showthread.php?t=29842)

ماهر ابو خالد 27-05-08 04:24 PM

عادت بنت أبوها وقالت لي (سلام)
 
الموضوع السابق

أستقالة بنت أبوها ولا قالت (وداع)


أستقالة بنت أبوها ولا قالت (وداع)

خلتني أرمي ساعتي..

(قصة عذاب)

مريت على المكتب أسير

قالوا علامك يالسجين

قلت مافي أمل .....(كل ما عندي اصبح رماد)

قالوا (ألم)....

قلت ايه (أمل)

ضحكوا واستداروا وكل واحد يصفق اليمنه بيسار

قلت العفو ياحاقدين

مير العفو ياحاسدين

قالوا (نعم)

قلت (العمى) قلبي تولع (بالمها)

معقول ما قالت (وداع)

محدن سمعها (بالخطأ)

لاتصدقون (قولوا قالتها) ولو تكذبون

قالوا (أبد)

يعني راحت صامته

قالوا (أبد)

يعني قالتها (وداع)

قالوا (نعم)

قلت ايه اعرفها حنونه بنت ابوها

وش قالت بعد؟؟؟؟؟؟

..................................................

اثرها ما ودعتني

(أودعت فيني العذاب)
..................................................
قالت (أودعوها قلب من عاش السراب)

قطعة عذاب

مخطوط فيها كلمتين

(من تكون)
..............................................
قلت أكتبوا يالشامتين

وضيفوا عليها كلمتين

(من تكون حتى الاقيك بوداع)

ماهر ابو خالد 27-05-08 04:56 PM

عادت بنت أبوها وقالت لي (سلام)


بعد ما أستقالة بنت أبوها ولا قالت (وداع)


ايه يالدنيا صغيره


وأنا في ظني كبيره


كيف عادت بنت أبوها


وكيف قالت لي سلام


قالت(أستاذي) سلام


قلت الله وش هذا الكلام


بعد ما كنت لك (طالب)


أسير اليوم لك عٌلام


وش اللي جابكم حدي


وبالامس فوداعكم ضدي


أمانه أصدقيني القول


ما زلتي على ودي



قالت: ما نسيناكم


يا عمري الروح تفداكم


أنا من شان قربك جيت


مريضه وأعشق أدواكم


طيب ويش في يدك


أشوف أوراق في يدك


رسالة أعتذار لقلب؟


أكيد برجع على ودك


تلعثمت وأستدارت لي


وقالت حالتي صعبه


وهذا ملفي وأوراقي


فقيره وبشتهي لقمه



أشوف الفقر هو جابك


وأنا ما أرضى على حالك


عودي للعمل يابنت


رجاي الله على أفعالي


بس بشرط اذا ودك


تعودي للعمل بكره


قالت : أشرط وقلي


وأنا بأمرك رضيت الشرط


فالعقد نبغى نحط الشرط


اذا ودك تتركينا بيوم


تجيني قبل ما تروحي


وقولي عند مكتبنا


(وداعيه عسى الايام تجمعنا,,يا اخر حب)

عبداللطيف العوفي 27-05-08 07:04 PM

إذا حتـــى الـــوداع إبـــــداع
أجــــل كيــــف اللــــقا.... ح يكـــــون

وإذا حتــــى الفــــراق إشـــــراق
إذاً فـــ اللــــقيا يشــــرق كـــوووون

يابـــــو خـــــالد ســــلـــم بـــوووحك
ودام العـــــــز فــــي روووحــــــك

وحتـــــى اللـــي ســـألــوا عنــــهــــا
تــــرى مـــاقصــــدهم تجـــــــريــــــح

يعــــــرفـــــونــــك سحـــــاب امطـــــار
ويـــحتــــاج المــــطــــر للـــــــريــــــح




دم بعز وتقبل إجلالي

قمرطيبه 27-05-08 08:21 PM


تدور الدنيا 00

وأرجع لك00

إيه أرجع لك00

لا ضاقت الدنيا علي00

و هدني وقتي 00

ذكرتـــــك00

*

*

*

ذكـرت اللي مايرضى أعاني00

وهو في دنيتي أستاذ طيب00

وصـــــــادق و حســــــــاس00

*

*

*

رجعت و خاطري مكسور 00

وعيوني على بابك00

*

*

*

لو تحن00و ترفق بحالي 00

تجملت 00وقادر 00ومشكور00

ولو قسيت00و ردني جرحك00

بـ عذرك00ماألومك00

خطاي أكبر من الغفران00و الطيبه00

ولكن -صاحبك- يدري بياض قليبك

أكبر من خطاه 00

و قادر يسامح00

*

*

*

الفجر الخجول 27-05-08 10:48 PM

ابو خالد


للفراق ألم لا يعلمه سوى من تذوق مرارته



وللقاء حلاوته



وأنت هنا نزفت بكل مشاعرك فا اصبحت خليط رائع


جعلتني اتذوقه واثمل بعده


دمت نبض لهذا الملتقى

ماهر ابو خالد 28-05-08 04:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف العوفي (المشاركة 337799)
إذا حتـــى الـــوداع إبـــــداع
أجــــل كيــــف اللــــقا.... ح يكـــــون
وإذا حتــــى الفــــراق إشـــــراق
إذاً فـــ اللــــقيا يشــــرق كـــوووون
يابـــــو خـــــالد ســــلـــم بـــوووحك
ودام العـــــــز فــــي روووحــــــك
وحتـــــى اللـــي ســـألــوا عنــــهــــا
تــــرى مـــاقصــــدهم تجـــــــريــــــح
يعــــــرفـــــونــــك سحـــــاب امطـــــار
ويـــحتــــاج المــــطــــر للـــــــريــــــح
دم بعز وتقبل إجلالي

المشرف عبداللطيف العوفي

اسعدني مرورك ومجاراتك الجميله والرائعه

دمت بخير يالغالي

ماهر ابو خالد 28-05-08 04:12 PM

الاخت قمر طيبه

اسعدني مرورك ومجاراتك

دمتي بالف خير

ماهر ابو خالد 28-05-08 04:14 PM

الفجر الخجول

هذا من ذوقك الطيب

اسعدني تواصلك ومرورك

دمتي بالف خير



الساعة الآن 09:00 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi