عدد الضغطات : 1,375

 


العودة   ملتقى قبيلة حرب الرسمي > ๑۩۩ ملتقيات الـــمـحــاورة والــردًيــه ۩۩๑ > مـــلــتـقى الـــمـحــاورة والــردًيه

مـــلــتـقى الـــمـحــاورة والــردًيه [اللقاءات المباشره]+[ملتقيات راشد السحيمي+الهاب الوسيدي+على الحصني+فلاح صياف+محمد الربيقي+معتق العياضي]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-01-11, 06:36 PM   #1
إداري سابق
 
الصورة الرمزية بخيتان البشري

 










 

بخيتان البشري متواجد حالياً

بخيتان البشري has a reputation beyond reputeبخيتان البشري has a reputation beyond reputeبخيتان البشري has a reputation beyond reputeبخيتان البشري has a reputation beyond reputeبخيتان البشري has a reputation beyond reputeبخيتان البشري has a reputation beyond reputeبخيتان البشري has a reputation beyond reputeبخيتان البشري has a reputation beyond reputeبخيتان البشري has a reputation beyond reputeبخيتان البشري has a reputation beyond reputeبخيتان البشري has a reputation beyond repute

افتراضي (سلام قلنا مثل ماقالو لنا الدينا بخير)محاورتي مع المستشار

بخيتان =
سلام قلنا مثل ماقالو لنا الدينا بخير=واللي بها عاش العنا ماشاف خير ايامها
جيتك وانا عندي كلام ابستمع لك واستشير=ليه القلوب اللي عطت يصدر حكم باعدامها
المستشار=
يامرحبا ترحيب لايق على القلب الكبير=مثل المزون المركمة اليا استهل اركامها
والعلم واضح للفهيم ولا جهل عنه الخبير=مايعدم القلب الوفي الا اشبها انعامها
بخيتان=
تبقى ولاتدري وش اللي حل بي واللي يصير= في داخلي تفجرت كل العروق انسامها
كل اتجاهي متجه في علم مجهول المصير=اعدام صادر وانت فيني ما نكرت اجرامها
المستشار=
الحظ لاعاند ك ماتقواه كنه لك خفير=والسر يبقى فالخفى مانباح من عوامها
ماقول لك شعيل مايقدر على الحمل الخطير=كان الهدف مني فدا عينك بشد خزاماها
بخيتان=
لاحتار فيها من تحيّر ماحتسبته لو يحير=واللي يصورها لمخرجها يعرض افلامها
انته معي فالسالفة اتدير مدري تستدير =ماودي الجمها وانا يمناي طال خطامها
المستشار=
قال المثل كلٍ وعقله فالمصاعب له شوير=ومن لايقديها بعد ترفع تطيح اعلامها
احترت في فكري معك وجتاحني بحرك غزير=دامك مسكت اخطامها جود عليه احكامها
بخيتان=
نفتق خيوط ثيابها ونخيطها لك مانثير =والناس شقتّها العقول ولاشقت لاجسامها
لاعاد تِلحق بالحطب اخاف لافكرك ينير =ويضيع مابين اليدين وبين طول اكمامها
المستشار=
احكم ادارة فرعكم مسؤل دامك به مدير=وخل الخدم تعلن على الطاعة لكم بسلامها
بكرة يرقونك مناصب عالية وإنك وزير=والناس تعرف قدركم واثنت عليك اقلامها




التوقيع :

ودعتنا والموادع صعب = رمى بنا فالفراق المُر
لعب الحزن فالمشاعر لعب = ما مر مثله ولا بيمُر
    رد مع اقتباس
قديم 15-01-11, 06:41 PM   #2
شـــــاعر
 
الصورة الرمزية محمد عويض البدراني

 










 

محمد عويض البدراني غير متواجد حالياً

محمد عويض البدراني is on a distinguished roadمحمد عويض البدراني is on a distinguished roadمحمد عويض البدراني is on a distinguished roadمحمد عويض البدراني is on a distinguished roadمحمد عويض البدراني is on a distinguished roadمحمد عويض البدراني is on a distinguished roadمحمد عويض البدراني is on a distinguished roadمحمد عويض البدراني is on a distinguished roadمحمد عويض البدراني is on a distinguished roadمحمد عويض البدراني is on a distinguished roadمحمد عويض البدراني is on a distinguished road

افتراضي

صح الله لسنتكم




التوقيع :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    رد مع اقتباس
قديم 15-01-11, 06:41 PM   #3
إداري سابق

 










 

غازي الزغيبي غير متواجد حالياً

غازي الزغيبي has a reputation beyond reputeغازي الزغيبي has a reputation beyond reputeغازي الزغيبي has a reputation beyond reputeغازي الزغيبي has a reputation beyond reputeغازي الزغيبي has a reputation beyond reputeغازي الزغيبي has a reputation beyond reputeغازي الزغيبي has a reputation beyond reputeغازي الزغيبي has a reputation beyond reputeغازي الزغيبي has a reputation beyond reputeغازي الزغيبي has a reputation beyond reputeغازي الزغيبي has a reputation beyond repute

افتراضي

صحت السنتكم محاوره ثمينه




التوقيع :
قلتم وقلنا وكلٍ بان تقييمه=من لايعرف الحرار الشقر يشويها
وسالفه ماتجي ركعه وتسليمه=توخذمقاديمها ويكب تاليها
ياراعي العقل وتمييز وشيمه= ارفع مقامك عن الهزله وراعيها
ترا الهزيله تسخف واقع الشيمه=وطرد اتوافه تبذ اللي يناحيها
وللي يروم العوالي يا الله ديمه= قريحته لابدا فيها نجاريها
وكلٍ يجي شرح فكره حسب تعليمه=وناس ماكل مايرضيك يرضيها
لوكل من سل سيفه واعتلا ريمه= جاب الابكار الغوالي من مفا ليها
محداٍ بناء بلعلا بيتٍٍ ولاخيمه=وماحاضره تفتخر بفعال ماضيها
    رد مع اقتباس
قديم 15-01-11, 07:21 PM   #4
شـــــاعر

 










 

حمدفهيدالحربي غير متواجد حالياً

حمدفهيدالحربي has a reputation beyond reputeحمدفهيدالحربي has a reputation beyond reputeحمدفهيدالحربي has a reputation beyond reputeحمدفهيدالحربي has a reputation beyond reputeحمدفهيدالحربي has a reputation beyond reputeحمدفهيدالحربي has a reputation beyond reputeحمدفهيدالحربي has a reputation beyond reputeحمدفهيدالحربي has a reputation beyond reputeحمدفهيدالحربي has a reputation beyond reputeحمدفهيدالحربي has a reputation beyond reputeحمدفهيدالحربي has a reputation beyond repute

افتراضي

ياسلام صحت السنتكم جميع شعرا كبار




التوقيع :


0عيدوبي بلخلا والفريق معيدين=كل عذرا نقشت باالخظاب كفوفها



بخوت المريه
    رد مع اقتباس
قديم 15-01-11, 11:39 PM   #5
مستشار شئون الاعضاء
 
الصورة الرمزية الحب الباقي

 











 

الحب الباقي متواجد حالياً

الحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond repute

افتراضي




صحت السنتكم
والله يـعـطـيـكم الـعـافيـــــــــــة
بيض الله وجيهكم





التوقيع :



    رد مع اقتباس
قديم 16-01-11, 11:23 AM   #6
شـــــاعر

 











 

بدر الحداري غير متواجد حالياً

بدر الحداري is a name known to allبدر الحداري is a name known to allبدر الحداري is a name known to allبدر الحداري is a name known to allبدر الحداري is a name known to allبدر الحداري is a name known to all

افتراضي

صح الله ألسنتكم ....




التوقيع :
    رد مع اقتباس
قديم 17-01-11, 11:14 AM   #7
شـــــاعر

 










 

ابومشاري غير متواجد حالياً

ابومشاري is just really niceابومشاري is just really niceابومشاري is just really niceابومشاري is just really niceابومشاري is just really niceابومشاري is just really niceابومشاري is just really niceابومشاري is just really niceابومشاري is just really niceابومشاري is just really niceابومشاري is just really nice

افتراضي

صح الله ألسنتكم




التوقيع :
    رد مع اقتباس
قديم 17-01-11, 02:21 PM   #8
إداري سابق
 
الصورة الرمزية سعودية

 










 

سعودية غير متواجد حالياً

سعودية is on a distinguished roadسعودية is on a distinguished roadسعودية is on a distinguished roadسعودية is on a distinguished roadسعودية is on a distinguished roadسعودية is on a distinguished roadسعودية is on a distinguished roadسعودية is on a distinguished roadسعودية is on a distinguished roadسعودية is on a distinguished roadسعودية is on a distinguished road

افتراضي

محاوره راااقيه
بين شعارنا الكبار
صحت السنتكم
لاهنتم




التوقيع :



خلفْ هدوئِيّ ... شقاوه لا تُدركَ ،

وخلفْ غموضِيّ ... وضوحْ لا يُقرأ
    رد مع اقتباس
قديم 17-01-11, 02:32 PM   #9
شـــــاعر
 
الصورة الرمزية العطيب

 











 

العطيب غير متواجد حالياً

العطيب is on a distinguished roadالعطيب is on a distinguished roadالعطيب is on a distinguished roadالعطيب is on a distinguished roadالعطيب is on a distinguished roadالعطيب is on a distinguished roadالعطيب is on a distinguished roadالعطيب is on a distinguished roadالعطيب is on a distinguished roadالعطيب is on a distinguished roadالعطيب is on a distinguished road

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخيتان البشري مشاهدة المشاركة
بخيتان =
سلام قلنا مثل ماقالو لنا الدينا بخير=واللي بها عاش العنا ماشاف خير ايامها
جيتك وانا عندي كلام ابستمع لك واستشير=ليه القلوب اللي عطت يصدر حكم باعدامها
المستشار=
يامرحبا ترحيب لايق على القلب الكبير=مثل المزون المركمة اليا استهل اركامها
والعلم واضح للفهيم ولا جهل عنه الخبير=مايعدم القلب الوفي الا اشبها انعامها
بخيتان=
تبقى ولاتدري وش اللي حل بي واللي يصير= في داخلي تفجرت كل العروق انسامها
كل اتجاهي متجه في علم مجهول المصير=اعدام صادر وانت فيني ما نكرت اجرامها
المستشار=
الحظ لاعاند ك ماتقواه كنه لك خفير=والسر يبقى فالخفى مانباح من عوامها
ماقول لك شعيل مايقدر على الحمل الخطير=كان الهدف مني فدا عينك بشد خزاماها
بخيتان=
لاحتار فيها من تحيّر ماحتسبته لو يحير=واللي يصورها لمخرجها يعرض افلامها
انته معي فالسالفة اتدير مدري تستدير =ماودي الجمها وانا يمناي طال خطامها
المستشار=
قال المثل كلٍ وعقله فالمصاعب له شوير=ومن لايقديها بعد ترفع تطيح اعلامها
احترت في فكري معك وجتاحني بحرك غزير=دامك مسكت اخطامها جود عليه احكامها
بخيتان=
نفتق خيوط ثيابها ونخيطها لك مانثير =والناس شقتّها العقول ولاشقت لاجسامها
لاعاد تِلحق بالحطب اخاف لافكرك ينير =ويضيع مابين اليدين وبين طول اكمامها
المستشار=
احكم ادارة فرعكم مسؤل دامك به مدير=وخل الخدم تعلن على الطاعة لكم بسلامها
بكرة يرقونك مناصب عالية وإنك وزير=والناس تعرف قدركم واثنت عليك اقلامها

الله...الله

محاورة رااااائعة ليتها كانت على المتصفح

مباشرة
صحت الالسن شعار اكبار




التوقيع :


كُف الأذى عن طريقي كُف = لآاذي ولآ أقبل استاذي

اختار ياجيت تحت الخُف = والا أناديك ياستاذي


مهندس الحرف=بخيتان البشري
    رد مع اقتباس
قديم 17-01-11, 02:34 PM   #10
إداري سابق

 











 

أبوحـsssـام غير متواجد حالياً

أبوحـsssـام is on a distinguished roadأبوحـsssـام is on a distinguished roadأبوحـsssـام is on a distinguished roadأبوحـsssـام is on a distinguished roadأبوحـsssـام is on a distinguished roadأبوحـsssـام is on a distinguished roadأبوحـsssـام is on a distinguished roadأبوحـsssـام is on a distinguished roadأبوحـsssـام is on a distinguished roadأبوحـsssـام is on a distinguished roadأبوحـsssـام is on a distinguished road

افتراضي

صح الله السنتكم
وبيض الله وجيهكم




التوقيع :
    رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

IP



الساعة الآن 09:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
ترنكات لخدمات الويب