عدد الضغطات : 5عدد الضغطات : 0عدد الضغطات : 319

 


العودة   ملتقى قبيلة حرب الرسمي > ๑۩۩ ملتقيات الـمـوروث الـشـعـبـي ۩۩๑ > ملتقى صياف و مبروك ابوناب ورجا الله و معيض العجــي وعبدالكريم المزروعي

ملتقى صياف و مبروك ابوناب ورجا الله و معيض العجــي وعبدالكريم المزروعي [قصائدهم]+ [محاورتهم] +[حفلاتهم]+[سيرتهم ]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-06, 06:41 PM   #1
عضو ماسي

 










 

راعــ(البل)ــي غير متواجد حالياً

راعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond repute

افتراضي مستور وصياف

صياف السحيمي:



اشوف مستور العصيمي جاب حبله وجمله
وليا قضى تمر الحساء جاني يبي تمر القصيم
ان مد وحده من يديه املا يدي واحطله
وان كان مد يدينه الثنتين اقول الله كريم


مستور العصيمي:



ان كان عندك تمر جيتك بالبعير وحمله
لكن لا تخلط لي التمر الجديد مع القديم
أظن صياف السحيمي ناسيا وش قلت له
وان كان ناسي قول يا صياف.. بالله العظيم


صياف السحيمي:



التمر يا مستور ما عندك سنون تاكله
اكل الضروس السوس والنيبان ما فيها سليم
ياللي تبي ترضي هذاك.. وذاك تبغى تزعله
اهون عليك اللفلفة ولا الطريق المستقيم


مستور العصيمي:



لا بدنا نلقي لنا غيرك عميل نعامله
وانا ضروسي من حديد.. وتكسر العظم الصميم
وان كان ما تدرون ويش الراي خلوه لهله
قد قيل بالامثال ما نزال شدد له مقيم


صياف السحيمي:



ينفك باب الخير للطرقي وحظه يقفله
درب الصحيح يجيده العاقل ويخطيه الغشيم
اليا نقصت الكيل والمكيال قلنا كمله
حنا ترى ما عندنا فاصحابنا خشم.. وخشيم


مستور العصيمي:



بان الصحيح وكل رجال عرفنا منزله
احد حياته في شقاء واحد حياته في نعيم
اللي يبي كحل العيون يلد يمي واكحله
والا على قول المثل ماب الغريم.. الا الغريم




التوقيع :
    رد مع اقتباس
قديم 12-09-06, 06:31 PM   #2
.
 
الصورة الرمزية ابوفياض النويمي

 










 

ابوفياض النويمي غير متواجد حالياً

ابوفياض النويمي has a reputation beyond reputeابوفياض النويمي has a reputation beyond reputeابوفياض النويمي has a reputation beyond reputeابوفياض النويمي has a reputation beyond reputeابوفياض النويمي has a reputation beyond reputeابوفياض النويمي has a reputation beyond reputeابوفياض النويمي has a reputation beyond reputeابوفياض النويمي has a reputation beyond reputeابوفياض النويمي has a reputation beyond reputeابوفياض النويمي has a reputation beyond reputeابوفياض النويمي has a reputation beyond repute

افتراضي

بيض الله وجهك على الملعبه الرائعه

والله يعطيك العافيه على المجهود الكبير

اتمنالك التوفق

اخيك ابوروان




التوقيع :
    رد مع اقتباس
قديم 14-09-06, 08:49 AM   #3
عضو مميز

 











 

البـــرنــــس غير متواجد حالياً

البـــرنــــس has a spectacular aura aboutالبـــرنــــس has a spectacular aura aboutالبـــرنــــس has a spectacular aura aboutالبـــرنــــس has a spectacular aura aboutالبـــرنــــس has a spectacular aura aboutالبـــرنــــس has a spectacular aura aboutالبـــرنــــس has a spectacular aura aboutالبـــرنــــس has a spectacular aura aboutالبـــرنــــس has a spectacular aura about

افتراضي


الاخ راعي البل

ماقصرت يالغالي

بيض الله وجهك

تحياتي
الصـ الجارح ـقر




التوقيع :
    رد مع اقتباس
قديم 15-09-06, 07:04 AM   #4
عضو ماسي

 










 

عزيز الحربي غير متواجد حالياً

عزيز الحربي is on a distinguished roadعزيز الحربي is on a distinguished roadعزيز الحربي is on a distinguished roadعزيز الحربي is on a distinguished roadعزيز الحربي is on a distinguished roadعزيز الحربي is on a distinguished roadعزيز الحربي is on a distinguished roadعزيز الحربي is on a distinguished roadعزيز الحربي is on a distinguished roadعزيز الحربي is on a distinguished roadعزيز الحربي is on a distinguished road

افتراضي


يعطيك الف عافيه اخي راعي البل

مشكور وماقصرت على النقل الجميل

تحياتي وتقديري
عاشق بريده




التوقيع :
    رد مع اقتباس
قديم 16-09-06, 07:00 PM   #5
مستشار شئون الاعضاء
 
الصورة الرمزية الحب الباقي

 











 

الحب الباقي غير متواجد حالياً

الحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond repute

افتراضي

شكرا لك اخي


على المشاركه الرائعه


دمتم بخير




التوقيع :
    رد مع اقتباس
قديم 18-09-06, 10:58 AM   #6
إداري سابق

 











 

حميدان العوفي غير متواجد حالياً

حميدان العوفي has a reputation beyond reputeحميدان العوفي has a reputation beyond reputeحميدان العوفي has a reputation beyond reputeحميدان العوفي has a reputation beyond reputeحميدان العوفي has a reputation beyond reputeحميدان العوفي has a reputation beyond reputeحميدان العوفي has a reputation beyond reputeحميدان العوفي has a reputation beyond reputeحميدان العوفي has a reputation beyond reputeحميدان العوفي has a reputation beyond reputeحميدان العوفي has a reputation beyond repute

افتراضي

بيض الله وجهك على الملعبه الرائعه

والله يعطيك العافيه على المجهود الكبير




التوقيع :
    رد مع اقتباس
قديم 18-09-06, 01:27 PM   #7
إداري سابق

 











 

الكنترول غير متواجد حالياً

الكنترول is just really niceالكنترول is just really niceالكنترول is just really niceالكنترول is just really niceالكنترول is just really nice

افتراضي


يعطيك العافيه اخي راعي البل

وبارك الله فيك على المجهود الكبير

اخوك
سلطان




التوقيع :
    رد مع اقتباس
قديم 26-09-06, 04:36 AM   #8
إنتقل إلى رحمة الله تعالى
 
الصورة الرمزية ابن خيرالله الردادي

 










 

ابن خيرالله الردادي غير متواجد حالياً

ابن خيرالله الردادي has a reputation beyond reputeابن خيرالله الردادي has a reputation beyond reputeابن خيرالله الردادي has a reputation beyond reputeابن خيرالله الردادي has a reputation beyond reputeابن خيرالله الردادي has a reputation beyond reputeابن خيرالله الردادي has a reputation beyond reputeابن خيرالله الردادي has a reputation beyond reputeابن خيرالله الردادي has a reputation beyond reputeابن خيرالله الردادي has a reputation beyond reputeابن خيرالله الردادي has a reputation beyond reputeابن خيرالله الردادي has a reputation beyond repute

افتراضي

الاخ راعي البل

الله يعطيك العافيه

بيض الله وجهك محاوره رائعه بين علمين من اعلام المحاوره

الله يعطيهم الصحه والعافيه

وبيض الله وجيههم

تقبل تحياتي




التوقيع :
    رد مع اقتباس
قديم 27-09-06, 03:24 AM   #9
عضو ماسي

 










 

راعــ(البل)ــي غير متواجد حالياً

راعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond repute

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوروان النويمي
بيض الله وجهك على الملعبه الرائعه

والله يعطيك العافيه على المجهود الكبير

اتمنالك التوفق

اخيك ابوروان
شكرأ لك اخي الطيب على متابعتك

دمت بخير




التوقيع :
    رد مع اقتباس
قديم 27-09-06, 03:25 AM   #10
عضو ماسي

 










 

راعــ(البل)ــي غير متواجد حالياً

راعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond reputeراعــ(البل)ــي has a reputation beyond repute

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصـ الجارح ـقر

الاخ راعي البل

ماقصرت يالغالي

بيض الله وجهك

تحياتي
الصـ الجارح ـقر
شكرأ لك اخي الطيب على متابعتك

دمت بخير




التوقيع :
    رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

IP



الساعة الآن 06:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
ترنكات لخدمات الويب