عدد الضغطات : 839

 


العودة   ملتقى قبيلة حرب الرسمي > ๑۩۩ ملتقيات الـمـوروث الـشـعـبـي ۩۩๑ > ملتقى الـفـكـر الــنــقــد والـســاحـه الـشـعـبـيـة

ملتقى الـفـكـر الــنــقــد والـســاحـه الـشـعـبـيـة [نقاش هادف عامه]+[قضايا فكريه] + [أطروحات أدبية] + [قراءات نقديه] + [أخبار شعراء الساحه]

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-02-08, 12:00 AM   #31
إداري سابق
 
الصورة الرمزية ماهر مبروك العصلاني

 












 

ماهر مبروك العصلاني غير متواجد حالياً

ماهر مبروك العصلاني is an unknown quantity at this pointماهر مبروك العصلاني is an unknown quantity at this pointماهر مبروك العصلاني is an unknown quantity at this pointماهر مبروك العصلاني is an unknown quantity at this pointماهر مبروك العصلاني is an unknown quantity at this pointماهر مبروك العصلاني is an unknown quantity at this pointماهر مبروك العصلاني is an unknown quantity at this pointماهر مبروك العصلاني is an unknown quantity at this pointماهر مبروك العصلاني is an unknown quantity at this pointماهر مبروك العصلاني is an unknown quantity at this pointماهر مبروك العصلاني is an unknown quantity at this point

افتراضي

*هل قابلت معيض العجي و رجاء الله
المحمدي رحمهم الله؟ وهل لك أن تخبرنا
عن الأميز في ذكرياتك معهم؟

ج: بالنسبه للشاعر معيض العجي رحمه الله كانت بيني وبينه
صداقه حميمه ومعزه وكانت بيننا العديد من المحاورات .
وايضا" الشاعر راشد الحبلاني رحمه الله كان صديقا" لي ولكن ليست
بقدر ماهي مع معيض وحتى محاوراتي معه قليله
وللاسف انني لا اذكر شيا" من محاوراتي معهم.
ولكن ما اعرفهم عنهم انهم رجالا قبل ان يكونو شعراء.
وانهم اهل مواقيف ومن كبار الشعراء رحمهم الله وادخلهم
فسيح جناته , واعذرني على الاختصار.

**يقول المثل العامي" كل جيل يستحي من
جيلة" وهذا الحاصل من شعراء المحاورة
المخضرمين فهم دائماً ساخطون على حال
هذا الفن في الوقت الحالي مع أن أكثر
الشعراء المخضرمين الآن يلعب بإسمه فقط
دون عطاء يذكر،،ما رأيك حول هذ الموضوع؟

ج: لو انك انت ايها السائل عاصرت الجيل الاول من الشعراء
والجيل الحالي لقلت مثلما يقول الشعراء المخضرمين
وتلاحظ الفرق الكبير بين الجيلين.
والشاعر المخضرم الكبير اذا قابله شاعر من الجيل الحالي
مهما كانت قوته لا يستطيع ان يكون غالبا للشاعر المخضرم
لانه يملك الخبره والتجربه والممارسه في الشعر اكثر من شاعر الجيل الحالي


اعذروني عن عدم الاجابه لبعض الاسئله ,,,ولكم جزيل الشكر





التوقيع :
   
قديم 16-02-08, 12:11 AM   #32
إنتقل إلى رحمة الله تعالى

 










 

البلادي الحربي غير متواجد حالياً

البلادي الحربي is a glorious beacon of lightالبلادي الحربي is a glorious beacon of lightالبلادي الحربي is a glorious beacon of lightالبلادي الحربي is a glorious beacon of lightالبلادي الحربي is a glorious beacon of lightالبلادي الحربي is a glorious beacon of lightالبلادي الحربي is a glorious beacon of lightالبلادي الحربي is a glorious beacon of lightالبلادي الحربي is a glorious beacon of lightالبلادي الحربي is a glorious beacon of lightالبلادي الحربي is a glorious beacon of light

افتراضي

في ختام هذا اللقاء لا يسعني إلا أن
أتقدم باسمي وبإسم اعضاء ملتقى حرب الرسمي
بجزيل الشكر و وافر الإمتنان لضيفنا القدير
الشاعر مبروك مبارك ابو ناب العصلاني .الذي شرفنا بهذا
اللقاء الجميل والذي أضاف لملتقانا الكثير
كما اشكر ايضا ابنه البار وخيلفته الشاعر ماهر مبروك العصلاني الذي اناب عن والده في طرح الاجابه فله كل الشكر والتقدير
كما انلـ(ملتقى حرب الرسمي) قصب السبق في إجراء
أول لقاء للشاعر مبروك ابو ناب على الشبكة
العنكبوتية والشكر موصول كذلك لإدارة الملتقى
ولجميع الاعضاء الكرام..




التوقيع :
   
قديم 23-04-20, 02:26 AM   #33
مستشار شئون الاعضاء
 
الصورة الرمزية الحب الباقي

 











 

الحب الباقي متواجد حالياً

الحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond repute

افتراضي


رحمة الله عليهم جميع




التوقيع :



   
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

IP



الساعة الآن 06:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
ترنكات لخدمات الويب