عرض مشاركة واحدة
قديم 02-02-11, 11:31 AM   #202
عضو شرف

 










 

فائز موسى البدراني غير متواجد حالياً

فائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond repute

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز القصيري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

أبو تركي أتمنى لو تقرا القصه على هذا الرابط وتقول لنا هل سمعت عن هذة القصه من قبل أو هل سمعت بعض من القصيد

الي قيل فيها؟؟

الرابط:

http://www.m-harb.net/vb/showthread.php?t=83267

أخي عبدالعزيز القصيري
مرحبا بك
نعم سمعت بعض رواة الحنانية يذكرونها، والظليم (بالظاء وليس بالضاد) وهو موضع معروف شمال شرق عنيزة.. ولاشك أن القصة صحيحة، لكنها تحتاج إلى المزيد من التحقيق للتأكد من تاريخها وأسبابها ومشاهير المشاركين فيها، وتنقيتها من المبالغات التي لا تخلو منها رواية الطرف الواحد غالبا..
ولاشك أن ديننا الحنيف يتطلب منا تجنب التفاخر في إزهاق الأنفس المحرمة، وتيتيم الأطفال الأبرياء، وعدم التباهي بإراقة الدماء البشرية من أجل ناقة أو قطيع من النوق، خصوصا في عصر الوحدة الوطنية الإسلامية، وفي زمن يتسابق العالم فيه على الاختراعات النافعة للبشرية ... ولك المحبة..




التوقيع :