عرض مشاركة واحدة
قديم 19-04-10, 01:12 PM   #1
عضو فضي
 
الصورة الرمزية مراسل حـرب

 










 

مراسل حـرب غير متواجد حالياً

مراسل حـرب is on a distinguished roadمراسل حـرب is on a distinguished roadمراسل حـرب is on a distinguished roadمراسل حـرب is on a distinguished roadمراسل حـرب is on a distinguished roadمراسل حـرب is on a distinguished roadمراسل حـرب is on a distinguished roadمراسل حـرب is on a distinguished roadمراسل حـرب is on a distinguished roadمراسل حـرب is on a distinguished roadمراسل حـرب is on a distinguished road

Talking تفحم 14 جثه في حـادث مروع بالقنفـذه

بســـم الله الرحمــن الرحيـــــــــــــم


تفحم 14 شخصا في عناق دموي لسيارتين بالقنفذة


حــــــــادث مروع جداً ...


لقي 14 شخصا مصرعهم في حادث تصادم وقع أمس بين سيارتين الأولى من نوع "دير" والثانية "هوندا أكورد" وذلك في حفار شمال محافظة القنفذة. وقع الحادث عندما اصطدمت السيارتان وجها لوجه مما أدى إلى اشتعال النيران بهما، وتفحم من بداخلهما. وتوجهت فرق الدفاع المدني بمركز المظيلف إلى موقع الحادث. وتم استخراج 8 جثث متفحمة من السيارة الأولى (دير)، و6 جثث متفحمة من السيارة الثانية (هوندا أكورد). ولم يتم التعرف على أصحابها بعد بسبب تفحمها، فيما تم نقل طفلين مصابين في الحادث إلى مستشفى القنفذة العام.
وأوضح الناطق الإعلامي لصحة القنفذة عبدالله محمد عبادي أن حالتي الإصابة اللتين وصلتا إلى المستشفى هما لطفل يرقد حاليا في العناية المركزة، وطفلة منومة. وأكد أن المصابين يخضعان للعناية الطبية اللازمة. وشارك في مباشرة الحادث عدة فرق من الدفاع المدني والهلال الأحمر وأمن الطرق بالقنفذة والليث.




التوقيع :
لسمـاع القرآن الكريم بعدة تلاوات عطـره إضغـط هنــــآ



    رد مع اقتباس