عرض مشاركة واحدة
قديم 06-02-10, 03:23 PM   #1
إنتقل إلى رحمة الله تعالى

 










 

خالداللهيبي غير متواجد حالياً

خالداللهيبي has a reputation beyond reputeخالداللهيبي has a reputation beyond reputeخالداللهيبي has a reputation beyond reputeخالداللهيبي has a reputation beyond reputeخالداللهيبي has a reputation beyond reputeخالداللهيبي has a reputation beyond reputeخالداللهيبي has a reputation beyond reputeخالداللهيبي has a reputation beyond reputeخالداللهيبي has a reputation beyond reputeخالداللهيبي has a reputation beyond reputeخالداللهيبي has a reputation beyond repute

افتراضي سعودي يهدد بالانتحار او الزواج من حليمه بولند 0

في خطاب أرسله للسفارة السعودية في الامارات ----- مواطن سعودي يهدد بالانتحار إن لم تتم مساعدته على الزواج من حليمة بولند رغم زواجها..!
دبي ( إخبارية حائل )

كشفت المذيعة الكويتية المعروفة حليمة بولند اليوم عن أن مواطناً سعودياً وجه خطاباً للسفارة السعودية في دولة الإمارات العربية المتحدة يهدد فيه بالانتحار إن لم تتم مساعدته بأي طريقة للزواج من المذيعة رغم أنها متزوجة.

وبحسب وكالة اخبار المجتمع السعودي قالت بولند إن الجهات المعنية اكتشفت بعد التحقق من الأمر أن المواطن العاشق يعاني من حالة هوس قديمة بالمذيعة قادته لارتكاب هذا التصرف الغريب.

وأكدت حليمة أن زوجها هو أول وآخر حب لها، وأنها تخطط للإنجاب منه، مشيرة إلى أن حياتها الشخصية خط أحمر، ودائما تناقش مثل هذه الموضوعات مع زوجها فقط، لكنها شددت على أن الأمومة هو حلمها مثل أي امرأة.

يذكر أن المذيعة التي حصلت على لقب ملكة جمال الإعلاميات مؤخراً لم تكشف عن اسم المواطن في تصريحها رغبة في عدم التسبب له بالإحراج أو الأذى.


التعليق
7
7
سود الله وجههه




التوقيع :
    رد مع اقتباس