الموضوع: السينارست !!
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-12-09, 06:32 PM   #1
عضو نشط

 










 

النهر غير متواجد حالياً

النهر is on a distinguished roadالنهر is on a distinguished roadالنهر is on a distinguished roadالنهر is on a distinguished roadالنهر is on a distinguished roadالنهر is on a distinguished roadالنهر is on a distinguished roadالنهر is on a distinguished roadالنهر is on a distinguished roadالنهر is on a distinguished road

افتراضي السينارست !!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجميع يعلم أن خادم الحرمين حفظه الله أمر بتكوين لجنة للتحقيق فيما حدث في مدينة جده وقد كُونت اللجنة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل , طبعاً هذه ليست أول لجنة تُكون عندنا ولن تكون الأخيرة.
سأستبق الأحداث من جميع النواحي من توصيات للجنة ومن ردة فعل الإعلام والمواطنين ....! وتظل وجهة نظر .
السينارست
بعد الاجتماعات المستفيضة التي قامت بها اللجنة والتحقيق مع كل من له علاقة خرجت اللجنة بالتوصيات التالية :
أن ما حدث هو قضاء وقدر ولا علاقة لأي مسئول أو شركة في ذلك حيث أن المشاريع قامت بكل أمانة وصدق وأن الأمطار التي جاءت لمدينة جده أمطار غزيرة لا يمكن أن يستوعبها أي صرف في العالم , وأن سبب فتح المخططات في الأودية هو : التوسع السكاني الهائل ...........!
طبعاً بعد هذا سوف يشن الإعلام حملة كبيرة ضد هذا القرار وبالمقابل أي صحفي أو كاتب يتعرض لمسئول سوف يُوقف عن الكتابة وقد يصل الأمر لإغلاق الصحيفة لعدة أيام هنا ستجد الإعلام سيسكت مباشرة ً بل , أجزم أنه سيقف في صف اللجنة .
المواطنون وللأسف الشديد يُنظر لهم على أنهم مغفلين لا يفقهون شيئاً وأن القرارات تمر من تحتهم وهم لا يعلمون ................. تباً لكم أيها المسئولين !!!!
وتعود المياه إلى مجاريها !!!! وننتظر أمطار أُخرى تُغرق نفس المدينة أو مدينة غيرها !
محبكم / النــــــــهــــــــــــــر




التوقيع :
    رد مع اقتباس