عرض مشاركة واحدة
قديم 17-10-09, 08:30 PM   #3
إنتقل إلى رحمة الله تعالى

 










 

خالداللهيبي غير متواجد حالياً

خالداللهيبي has a reputation beyond reputeخالداللهيبي has a reputation beyond reputeخالداللهيبي has a reputation beyond reputeخالداللهيبي has a reputation beyond reputeخالداللهيبي has a reputation beyond reputeخالداللهيبي has a reputation beyond reputeخالداللهيبي has a reputation beyond reputeخالداللهيبي has a reputation beyond reputeخالداللهيبي has a reputation beyond reputeخالداللهيبي has a reputation beyond reputeخالداللهيبي has a reputation beyond repute

افتراضي

الخبر من جريدة الوطن
معقمات ووسائل نظافة بمليون ريال لمدارس بنات عسير
علي الموسى
أبها: الوطن
أكد مدير التربية والتعليم للبنات في منطقة عسير الدكتور علي بن محمد الموسى صرف معقمات ووسائل نظافة لمختلف مدارس البنات في المنطقة بأكثر من مليون ريال تحسبا لأي طارئ ولمواجهة مرض أنفلونزا الخنازير. وأضاف الموسى في تصريح لـ "الوطن" أمس أنه جرى الاهتمام بكل ما يتعلق بوسائل النظافة, وإيصال الكميات المخصصة لمختلف المدارس بما فيها مدارس المناطق النائية, إلى جانب توزيع الآف المطويات والنشرات التوعوية التي تستهدف المعلمات والطالبات وأولياء الأمور على حد سواء.
وأشار إلى أنه تم تدريب أكثر من 5 آلاف معلمة ومشرفة تربوية حول التعامل مع الحالات المشتبه فيها وآلية اتخاذ الإجراءات اللازمة استجابة للتوجيهات الصادرة في هذا الشأن. ولفت الموسى إلى أنه تم تشكيل فرق عمل منذ وقت مبكر لرصد أوضاع المياه في المدارس والتأكد من خلو الخزانات من أي عوالق قد تؤثر على صحة وسلامة الطالبات.
وأوضح الموسى أن إدارته لم تسجل منذ انطلاق العام الدراسي أي حالة إصابة أو اشتباه بالوباء, في حين اتخذت الإدارة كافة التدابير والاحتياطات لحماية الطالبات والمعلمات من الأمراض بمختلف الوسائل والإمكانات.



اخبار متضاربه والواقع شي مختلف تماما عن مايذكر 0




التوقيع :
    رد مع اقتباس