عرض مشاركة واحدة
قديم 25-11-08, 09:08 PM   #4
عضو نشط

 










 

الذئب غير متواجد حالياً

الذئب is an unknown quantity at this pointالذئب is an unknown quantity at this pointالذئب is an unknown quantity at this point

افتراضي

اهلا فيك اخوي حميدان العوفي


انت تقول
ثانياً - بعد ورود الكثير من المطالبات من أبناء العمومة حفظهم الله بشأن طلبهم حذف قصيدة/ شقير الجذع فقد قررنا حذف قصيدة الشاعر الكبير/ شقير الجذع العتيبي التي هجاء بها / كديميس العصيمي .. مع العلم أن الإدارة لاتمانع استقبال و نشر القصائد .
و دمتم بخير ,,,,


اول شي يا أخ حميدان العوفي من هم الاعضاء الذين يريدون ان تحذف قصائد شقير .


اذا اردت ان تعدل وان تنفذ مايطلبة الاعضاء نفذ بالاكثرية اكثر الاعضاء يريدون قصائد شقير الجذع هل تستطيع ان تحصي الاعضاء الذين لايريدون قصائد شقير والاعضاء الذين يريدون قصائد شقير .... انظر الى الاكثر هل هم الذين يريدون قصائد شقير ام الذين لايريدون قصائد شقير انظر بنفسك وانت تعرف.



وانا ارى التفاعل اكثر مع المؤيدين لقصيدة شقير
هل الاعضاء الذين لايريدون قصائد شقير هل ذهبو الى منتدى الهيلا ونظرو الى ماقالو عتيبة عن حرب وعن تمجيدهم الى كديميس الان وبماء انك حذفت قصائد شقير هل تستطيع ان تقنعني عن صحة بما يقال عن كديميس وبأنه هو الذي بداء الهجوم على حرب .



اذا قلت لي بأن كديميس كاذب ويسب القبائل وهو الذي بداء بالهجوم على حرب سوف اقول لك انت قلت هذا الكلام لانك حربي وتقوم مع حرب وهذي حميـَة وعتيبة سوف تقول بأن شعراء حرب هم الذين ابتدو في الهجوم وانهم سبو عتيبة .... الان من اصدق هل اصدقك طبعا لا لانك حربي وسوف تقوم مع حرب هل اصدق عتيبة طبعا لا لانهم عتبان ومع كديميس يبقى كديميس مثل الثلج ابيض طاهر وايضا حرب لايوجد دليل ان كديميس كاذب ومهاجم على القبائل انت حربي وتريد ان تشوه صورة كديميس امام القبائل.



ولكن شقير هو اكبر دليل لنا بأن كديميس كاذب وهو البادي في الهجوم دليلي ودليلك هو شقير لانه عتيبي وكديميس عتيبي وسوف يكون الدليل قوي جدا .


انا معك ان تحذف جميع قصائد شقير ولكن يجب عليك ان تذهب الى منتدى الهيلا وتقول لهم احذفو قصائد كديميس الذي يسب فيها حرب اذا حذفوها احذف قصائد شقير وكذا نقول (( صافي يالبن )) يحذفون نحذف يثبتون نثبت..

ولكن الا تعتقد معي بأننا (.......) لماذا تحذف قصائد شقير(..........)سلطتة لسانهم علينا وعلى (....)هل (.......) من هجومهم القوي على صدنا الضعيف بالعكس انا ارى بأنا الاقوى في الهجوم لان لدينا دليل ولايوجد لديهم دليل .. هل هذا (.......) من عتيبة جعلنا نخترع عذر جميل ونقول
بعد ورود الكثير من المطالبات من أبناء العمومة حفظهم الله بشأن طلبهم حذف قصيدة/ شقير الجذع فقد قررنا حذف قصيدة الشاعر الكبير/ شقير الجذع
هل هذا هو العذر ..


لا لا ليس بعذر العين بالعين والسن بالسن كما يفعلون نفعل يهجمون نهجم يتوقفون نتوقف يوجد بهم مجانين يوجد لدينا مجانين يوجد لديهم عقلا يوجد لدينا عقلا كما يفعلون نفعل لانخطئ ولانعتدي نحن فقط دفاع هل تريد ايضا ان تمنعنا من الدفاع عن انفسنا .


ولكن يا أخي اذا اردت ان تعدل بأن تحذف قصائد شقير فالعدل واجب
اذا كانو الاعضاء لايريدون الهجاء في منتدياتهم اين ذهبو من قصائد حرب التي تهجو كديميس ايضا احذف (........)التي تهجو كديميس يكون كذا قد عدلت بين الاعضاء وانهيت الهجوم على كديميس وان شاءالله سوف يتبعونك عتيبة في المثل ولكن تحذف هجاء شقير وتثبت هجاء حرب انا مخالف لهذا النظام ..... أما ان تحذف جميع قصائد الهجاء او لاتحذفها لماذا تحذف بعض والبعض يبقى ... العدل واجب








نعم العدل واجب




التوقيع :
    رد مع اقتباس