عرض مشاركة واحدة
قديم 26-06-07, 07:35 PM   #1
عــضــو

 










 

حلا الحربي غير متواجد حالياً

حلا الحربي is on a distinguished road

افتراضي بارفاان .......الثوم

[][size=2]
مازالت البشرية تحلم بعقار بسيط يعيد الصحة ويجدد الشباب ويمنع عنا الأمراض ...ولكن هذا الحلم البسيط دونه اهوال ومشقات وتكاليف ....بل هو بعيد المنال .
ولكن الأطباء خرجوا أخيراً بصيحة جديدة في عالم الطب والعلاج ... وقالوا إن العقار الجديد موجود... وبسيط ... وسهل الاستعمال ورخيص.
(((( الثوم ))) الأطباء ينسبون للثوم معجزة أومعجزات الوقاية من السرطاان والذبحة الصدرية وجلطة المخ والسكر .. بل ويمنع عنك نزلات البرد.
كل المطلوب منك هو تناول أكبر كمية تطيقها من الثوم يومياً.. وإليك هذه القصة من أمريكا عن الثوم أيضاً . ويمكنك أن تسميها المعجزة النباتية
7
7
7
7
7
كارول وروبرت براون ,زوجان منذ 18 عاماً .. لم ينجبا وظلا يترددان على أحسن الأخصائيين في العقم ولكن دون جدوى .. إن الزوج روربرت غير قادر على الإنجاب مطلقاً خاصة بعد أن تجاوز الأربعين.
وأصيب روربرت باليأس ... ودخل في جو من التصوف والزهد .. وانتقل الى عالم النباتين .,فامتنع عن تناول اللحم تماما وانهمك في أكل الكوسة والبامية والكرنب .. ومع كل وجبة كان يتناول كمية ضخمة من الثوم...
وفجأة وجدت كارول نفسها حاملاً بعد 18 عاماً .. وظنت أنها تحلم .. ولكن الأطباء أكدوا لها الحمل .. فماذا حدث ؟ قام الأطباء بفحص روربرت وأجروا عليه عشرات التجارب ,وقامو بتحليل كل شيء فيه.
وأخيراً قالو كلمتهم الأخيرة الثوم هو السبب إنه علاج العقم أيضاً .
وبدأت رحلة اثوم في العالم... والمشكلة الوحيدة ه رائحته المزعجة ... ولكن أتوقع أن تصبح رائحة الثوم هي أجمل رائحة في العالم... وستطرح في الأسواق قريبا كولونيا الثوم... وعطر الثوم.... وآفتر شيف الثوم.... إلى آخره..

منقول(عبدالله ياجبير)




التوقيع :
    رد مع اقتباس