عرض مشاركة واحدة
قديم 23-11-13, 05:38 PM   #1
مستشار شئون الاعضاء
 
الصورة الرمزية الحب الباقي

 











 

الحب الباقي متواجد حالياً

الحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond reputeالحب الباقي has a reputation beyond repute

Talking كيفيه اخراج النيكوتين من الجسم؟

من خلال الصيام واتباع الإرشادات الآتية
لتقليل سموم النيكوتين في الجسم ابتدأ افطارك بثلاث ملاعق كبيرة من عصير الجرجير الطازج
السلطة يجب أن تكون ضمن وجبتك في الافطار اكثر فيها من القمح المستنبت فهو علاج سحري للكثير من الامراض وأجمل ما فيه أنه يساعد بشكل كبير في تنظيف الجسم من السموم .

- بالطبع بعد الافطار أنت في شوق للسيجارة الأولى ..تذكر وذكر نفسك أنك لم تدخن طوال النهار ..يعني استطعت الامتناع عنها فلماذا لا تكسر سيجارة واحدة فقط من علبة السجائر ...فقط واحدة .

- لا تدخن السيجارة الثانية بسرعة أعطي نفسك فرصة ..كن بطيئا في استهلاك السجائر ولا تكن كمن يريد أن يعوض ما فاته خلال النهار...على العكس حاول أن تبطىء العمليه قدر الامكان .

- ابتدأ في رمضان عادة الانشغال بالمكسرات وركز بشكل كبير على حبوب اليقطين (القرع) فهي غنية بالزنك ، والزنك معدن مهم وضروري جدا لتقوية جهاز المناعة حيث أن المدخنين يتصفون بمناعة ضعيفة بعض الشيء .

-جسم المدخنين دوما ينقصه فيتامين ج لأن هذا الفيتامين يدمر في جسم المدخن أسرع مرتان من جسم غير المدخن وهذا الفيتامين مهم جدا لأنه من الفيتامينات التي تعتبر مضادة للأكسدة في الجسم وطاردة للسموم ..فاحرص على الأقل بتناول عصير البرتقال الطازج يوميا على الافطار بدلا من المشروبات والعصائر المعلبة الصناعية.

- ننصح كذلك بشرب شاي الزنجبيل (بدون غلي ) حيث الزنجبيل مضاد أكسدة قوي ومساعد على تخلص الجسم من السموم من خلال عملية التعرق .

- البيتا كاروتين مضاد أكسدة ضروري جدا ومسئول عن مكافحة السرطان وخصوصا سرطان الرئة ، فيجب تناول عصير الجزر يوميا.

- طبعا للتخفيف من التوتر والعصبية وخصوصا في الايام الاولى للصيام حيث مدمن النيكوتين يبدأ جسمه بالالحاح على طلب النيكوتين فيصبح عصبيا جدا ومتوترا لذلك ننصح بشكل كبير على تناول كوبين من شاي الزيزفون يوميا وخصوصا بعد وجبة السحور للعمل على تهدئة الجسم والاعصاب ومساعدة الجسم في التخلص من آثار النيكوتين بالتدرج الغير مسبب للعصبية والتوتر والنوم المتقطع .

- تجنب عوامل التوتر في حياتك ..حتى لا تشتاق للسيجارة ولا تربطها براحتك النفسية ...بل شدد على أنها المسبب الرئيسي لعصبيتك .

- ذكر نفسك دائما أن الصيام يعتبر من أفضل الوسائل الطبية المعروفة لتنظيف الجسم من السموم ويعطي نتائج مذهله ان ساعدت نفسك بنظام غذائي متوازن وسموما أقل (النيكوتين) .

- ان أردت تنظيفا اسرع للجسم احرص على تناول الميزو يوميا...فهو يساعد بشكل كبير على اخراج النيكوتين من الجسم .




التوقيع :



    رد مع اقتباس