عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-13, 02:45 PM   #9
عضو شرف

 










 

فائز موسى البدراني غير متواجد حالياً

فائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond repute

افتراضي

الأخت الكحيلة..
تعبيرات شاعرية مؤثرة،، لكنها تجعلني أكثر يقينا بأن الإنسان في هذه الدنيا مخلوق في كبد، يجنح به التفكير دائما إلى البحث عن سعادة خيالية، لكن الله أخبرنا أنه لا يطمئن القلب ولا تتلاشى الهموم إلا بذكر الله والقرب منه، ولا تكتمل للعبد سعادته إلا عندما يأخذ كتابه بينمينه ليحيى حياة لا هم فيها ولا موت يقتفيها، ولا غل في قلوب أهلها، ولا تلوث في هوائها ولا تقلبات في أجوائها.. خضرتها دائمة وظلالها وارفة، الشباب فيها دائم والنكد فيها ممنوع!!
أرجو أن يكون تطلعنا إلى ذلك الكوكب، وأن نسعى في سبيل الوصول إليه، وأن ندرك أن البحث عن السعادة في أي كوكب آخر ليست إلا وهما وسرابا.. ولك المحبة..




التوقيع :
    رد مع اقتباس