عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-13, 12:47 AM   #1
كحيلة حرب
 
الصورة الرمزية الكحيلة

 











 

الكحيلة غير متواجد حالياً

الكحيلة has a reputation beyond reputeالكحيلة has a reputation beyond reputeالكحيلة has a reputation beyond reputeالكحيلة has a reputation beyond reputeالكحيلة has a reputation beyond reputeالكحيلة has a reputation beyond reputeالكحيلة has a reputation beyond reputeالكحيلة has a reputation beyond reputeالكحيلة has a reputation beyond reputeالكحيلة has a reputation beyond reputeالكحيلة has a reputation beyond repute

افتراضي "المغامسي" ينفي ما نُسب إليه بإجازة شرب أبوال المجاهدين

مؤكداً عدم تعامله مع قناة "وصال" حتى تاريخه



"المغامسي" ينفي ما نُسب إليه بإجازة شرب أبوال المجاهدين






عبدالله الراجحي- سبق- المدينة المنورة: نفى المكتب الإعلامي للشيخ صالح المغامسي في بيان، صدر الأحد، ما نسب للشيخ من إجازته شرب أبوال المجاهدين.

وقال البيان إنه لا صحة إطلاقاً لهذا التصريح، لا لفظاً ولا معنى والشيخ بريء منه براءة الشمس من اللمس، وأضاف أن الشيخ صالح يعلم يقيناً أن المجاهدين الشرفاء بالشام هم أجل وأعقل من أن يصدقوا كلاماً مثل هذا.

وذكر البيان إنه مع احترام الشيخ للقنوات الهادفة إلا أن الشيخ لم يسبق له أبداً التعاون مع قناة "وصال" حتى تاريخه، وأضاف أن المجاهدين الأكابر في الشام أحوج ما يكونون للدعم بالمال والسلاح والدعاء، لا أن نرجف بهم وننسب السوء لهم.

وأشار إلى أن اختلاق مثل هذه التصريحات، ثم نسبتها لأهل العلم إرجاف وخبال، نهى الله عنه، وأضاف البيان أن ملايين المسلمين والشيخ واحد منهم كانوا وما زالوا يسألون الله للمجاهدين النصر والتمكين


http://sabq.org/mt5fde
وحسبنى الله وهونعم الوكيل على الاعالم المجند
حتى المشايخ ماسلمو منه






التوقيع :

ادراك في نونها والنون=يدراك عن جفنها الساهر
لجلك كما الروح يالمضنون=منته. مجرد هوى عابر
    رد مع اقتباس