عرض مشاركة واحدة
قديم 24-12-11, 08:33 AM   #46
عضو شرف

 










 

فائز موسى البدراني غير متواجد حالياً

فائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond reputeفائز موسى البدراني has a reputation beyond repute

افتراضي

أخي سعد المحمدي
بارك الله فيك وكثر من أمثالك..
أشهد أنك تملك قوة الشعر، وشجاعة الجنان، والاعتزاز بالقبيلة.. فشعرك يلمع كالسيف الصقيل، يرتعد من وقعه الذليل، ويعجب بضربه الشجاع والنبيل، ويأنس به القريب والخليل..
ويعجبني فيك أنك لا تسكت على الخطأ، وأنك عندما تغضب لقبيلتك لا تنتقص القبائل الأخرى ولا تبخسها حقها وإنما تستل العايب المثبور منها استلال الشعرة من العجين، وتجعله أسفل سافلين..
وغيرتك على القبيلة تذكرني بغيرة الصحابي بريدة بن حصيب الأسلمي رضي الله عنه، الذي أثنى عليه بعض الصحابة عند النبي صلى الله عليه وسلم، لغيرته على قومه وبركته عليهم، فقال المصطفى (ص): (... إن من خير القوم من كان مدافعا عن قومه ما لم يأثم). وفي رواية: (... المنافح عن عشيرته ما لم يأثم)..
وللجميع المحبة..




التوقيع :
    رد مع اقتباس