عرض مشاركة واحدة
قديم 13-07-11, 10:17 PM   #79
مستشار ملتقيات القبيلة

 










 

مريع العييل غير متواجد حالياً

مريع العييل has a reputation beyond reputeمريع العييل has a reputation beyond reputeمريع العييل has a reputation beyond reputeمريع العييل has a reputation beyond reputeمريع العييل has a reputation beyond reputeمريع العييل has a reputation beyond reputeمريع العييل has a reputation beyond reputeمريع العييل has a reputation beyond reputeمريع العييل has a reputation beyond reputeمريع العييل has a reputation beyond reputeمريع العييل has a reputation beyond repute

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد المحمدي مشاهدة المشاركة
يقول الشاعر سبيل الله يرحمه
حنا حرار وكل حرأ جزوعي=ماتمشي العوجا علينا مدانيق
اذا بفعل كل حر جزوع وعنده غيره لماذا السكوت على الرخوم اللي يحاولون تشويه سمعة القبيله
عندي اقتراح
يقام محامي من نفس القبيله ويدعم بالمال والراي ويكون له صله بناس ثقة
واصحاب معرفه للتشاور وابلاغهم عن ماوصلت اليه القضيه
ويكون رقم حساب لشخص معروف تودع عليه التبرعات ويقوم صاحب الحساب
بتوثيق المبلغ الذي يعطى للمحامي ويكون الدفع مؤخر بعد انتهاء القضيه

يامرحبا يابو تركي


.. هؤلاء الشراذم الأدعياء يعلنون على رؤوس الأشهاد وفي اجتماعاتهم المشبوهة بل وفي مواقعهم الالكترونية أنهم ليسوا من حرب ولايشرفهم أصلا الانتماء لها لا ماضيا ولا حاضرا ولامستقبلا .. بل تجاوزوا إلى الطعن علانية في أنسابها وفي رجالاتها وفي شيوخها وفي تاريخها .. ورأيهم أن كل مثلبة ومنقصة فيها وأن لا شيء مشرف يبعث على الانتماء لها أصلا .


ونقل لي اثنان من أبناء القبيلة الثقاة أن هؤلاء الأدعياء : يرفضون التعريف بأسماؤهم بفلان الحربي .. عندما يسألهم أحد عن أي قبيلة ينتمون هل أنتم حروب ؟.. ويكون جواب أحدهم : ( اعوذ بالله .... !!!)



فالأمر الأول من عند القبيلة وهو: أن يتم تقطيعهم من القبيلة أولا ويتم التبرؤ منهم علنا .. ومن ثم محاسبتهم على تشويه سمعة القبيلة والافتراء عليها والطعن في أنسابها .. وبعدها لكل حادث حديث .


وسوف نقوم بفتح موضوع منفصل عن كيفية التواصل مع أمراؤنا الكرام ورجالات وأعيان القبيلة وأبنائها .



مهم : سيتم كشف بعض الأمور التي تتعلق بهؤلاء الشراذم والتي سيتفاجأ منها أبناء حرب وعن مدى ماتوصلوا له من طرق في أرض الواقع لتمرير أهدافهم الخبيثة ولبث الفتنة في أوساط القبيلة ولتفريق وحدتها والطعن في نسبها وقد دفعت مبالغ مالية كبيرة في سبيل تنفيذ ذلك المخطط .. وسيتم كشف آخر ما توصلوا له من حيل .. قريبا بإذن الله .




التوقيع :